زيدان: قدمنا مباراة كبيرة وسننافس على كل الجبهات

زيدان: قدمنا مباراة كبيرة وسننافس على كل الجبهات
زيدان
أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الأسباني أن فريقه قدم مباراة كبيرة رغم التغييرات الكثيرة التي طرأت على التشكيل، موجهاً الشكر لجميع على الروح التي ظهروا بها خلال المباراة.

كان ريال مدريد قد نجح في تحقيق فوز كبير خارج ملعبه على ديبورتيفو لاكورونيا بستة أهداف مقابل هدفين في إطار مباريات الأسبوع الـ34 من الدوري الأسباني.

وقال زيدان في حوار صحفي بعد المباراة: “قمنا ببعض التغييرات في الفريق ولكننا نجحنا في تحقيق الفوز، منذ البداية لعبنا بسرعة مدهشة وأداء عالي، نحن سعداء ليس بالنتيجة فقط ولكن بالأداء الجماعي والندية الكبيرة واحترام الخصم

وأضاف المدرب الأسباني ” فريق ديبورتيفو ليس سهل فبرشلونة خسر هنا، بدأنا بقوة وسجلنا هدفا مبكراً حتى نتجنب المتاعب ونجعل المباراة سهلة”.

وأكمل زيدان “نجحنا في الفوز بنتيجة كبيرة بدون قلق، عانينا في بعض أجزاء المباراة ولككنا نجحنا في تجازو هذا الامر، أشكر جميع اللاعبين خصوصاً انهم لا يلعبون بشكل أساسي ولكنهم قدموا المطلوب”.

وعن ضغط المباريات والمنافسة في الدوري ودوري الأبطال، قال زيدان: ” ليس لدينا مباراة سهلة ويجب علينا أن لا نستسلم في الدوري وفي دوري الأبطال حتى نصل للمطلوب، سنستمر في القتال على جميع الجبهات”.

يتشارك ريال مدريد في صدارة الدوري الأسباني مع برشلونة برصيد 78 نقطة مع تبقي مباراة مؤجلة للفريق أمام سيلتا فيجو، بينما سيواجه ريال مدريد جاره أتليتكو في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *