أول تعليق لنادين الراسي والطبيب الشهير حول صورهما المسربة

أول تعليق لنادين الراسي والطبيب الشهير حول صورهما المسربة
BBAyOxa
سربت صور جمعت الممثلة اللبنانية نادين الراسيوطبيب الأسنان اللبناني الشهير رائد لطوف

بأوضاع حميمية من حساب مزور على مواقع التواصل الاجتماعي، واحتراماً لقراء ليالينا لن ننشر الصور.

وأثارت الصور ضجة كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وانتشرت بسرعة البرق، ورجح البعض أن الطبيب اللبناني هو خطيب نادين الراسي الخفي الذي تحدثت عنه منذ فترة، لكن الغريب في الأمر أن دكتور رائد لطوف متزوج ولديه أبناء.

وفي أول تعليق لها بعد انتشار الصور، قامت نادين الراسي بكتابة تغريدة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قالت فيها  “لمن يهمه الأمر الدكتور رائد لطوف صديق مقرب من العائلة واعتبره بمثابة أخ كبير كما تجمعني صداقة عميقة بزوجته”.

وأضافت في تغريدة أخرى لها “الصور التي يتم تداولها هي صور جمعتنا جميعا وأمام أعين الجميع. أتمنى أن يتوقف كل المتطفلين عند هذا الحد من التعرض لسمعة الناس. وشكراً”.

من جانبه قام دكتور رائد لطوف بنشر صورة جمعته بزوجته على حسابه الرسمي على تطبيق إنستجرام، وعلق عليها قائلاً “رفيقة دربي من عشرين سنة بالسراء والضراء ومشوارنا طويل إيد بإيد وببركة ربنا، هي كل شيء بالنسبة لي، حياتي وحبي، نعم أنا أعمل مع كثير من النجوم لكنني أعيش مع القمر”.

كما تقدم دكتور رائد لطوف بطلب استدعاء أمام قاضي الأمور المستعجلة بجبل لبنان، يمنع بموجبه نشر أو تداول أي صور أو خبر يرغم غرامة كراهية بقيمة 50 مليون لكل مخالفة على أي موقع أو وسيلة إعلامية مرئية، مكتوبة أو مسموعة

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *